“ستسأل أمام الله عن إعطاء الصدقة لغير المستحقين” (فيديو)

“ستسأل أمام الله عن إعطاء الصدقة لغير المستحقين” (فيديو)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “ستسأل أمام الله عن إعطاء الصدقة لغير المستحقين” (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “ستسأل أمام الله عن إعطاء الصدقة لغير المستحقين” (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت متصلة تدعى أم رشا، إن هناك جار لها توفي أثناء قيامه بالتسول، وعقب وفاته تبين أنه غني، وكان يدعي الفقر للتسول، فهل يحاسبه الله على ذلك.

وأجاب الشيخ إسلام رضوان، أحد علماء الأزهر الشريف، خلال حواره ببرنامج “دنيا ودين” المذاع عبر فضائية “ten”، اليوم الإثنين، أن الله سبحانه وتعالى يقول: “وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ”، وما يقوم به من باب إنكار وجحود النعمة، وذكر النعمة شكر ونكرانها كفر، مستدلًا على ذلك بقول الله سبحانه وتعالى: “وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ۖ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِى لَشَدِيدٌ”.

وحذر “رضوان”، من الانسياق خلف المتسولين، معقبًا: “عندنا ناس في أقاربنا وجيراننا وأهلنا فقراء، يجب أن نمنحهم الصدقات، فنحن سنسأل أمام الله عن إعطاء الصدقة لمستحقيها”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة