ستارمر: أشعر بـ «الفزع» إثر إطلاق النار على تجمع لدونالد ترامب

ستارمر: أشعر بـ «الفزع» إثر إطلاق النار على تجمع لدونالد ترامب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ستارمر: أشعر بـ «الفزع» إثر إطلاق النار على تجمع لدونالد ترامب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ستارمر: أشعر بـ «الفزع» إثر إطلاق النار على تجمع لدونالد ترامب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /متابعات /د ب ا

أكد رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر، أنه يشعر بـ “الفزع”، إثر إطلاق النار على تجمع انتخابي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في ولاية بنسلفانيا، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا)، اليوم الاحد.

وذكر ترامب – على لسان متحدث باسمه أنه “بخير” – على منصته “تروث سوشال”، وبأن رصاصة “اخترقت” أذنه قبل أن يسحبه عملاء جهاز الخدمة السرية على الأرض.

وقُتل المسلح المشتبه به بينما أكد جهاز الخدمة السرية مقتل شخص واحد بين الحشد وإصابة اثنين آخرين “بجروح خطيرة”.

وقال ستارمر: “أشعر بالفزع حيال المشاهد الصادمة في تجمع الرئيس ترامب، ونبعث له ولعائلته أطيب تمنياتنا”.

وأضاف أنه “لا مكان للعنف السياسي بأي شكل من الأشكال في مجتمعاتنا، قلبي مع جميع ضحايا هذا الهجوم”.

من ناحية أخرى، قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه يأمل في التحدث مع ترامب، وإنه “يجب على الجميع إدانة” إطلاق النار.

وسحب عملاء الخدمة السرية ترامب إلى مكان آمن بعد سماع أصوات أعيرة نارية خلال التجمع. وأظهرت مقاطع فيديو من موقع الحادث ترامب وهو يرفع قبضته أثناء اصطحابه إلى خارج المنصة وأذنه ملطخة بالدماء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة