ريال مدريد يقدم كيليان مبابي..ورسالة من الفرنسي إلى الأسطورة كريستيانو رونالدو

ريال مدريد يقدم كيليان مبابي..ورسالة من الفرنسي إلى الأسطورة كريستيانو رونالدو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يقدم كيليان مبابي..ورسالة من الفرنسي إلى الأسطورة كريستيانو رونالدو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يقدم كيليان مبابي..ورسالة من الفرنسي إلى الأسطورة كريستيانو رونالدو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كريستيانو رونالدو حاضر في أجواء تقديم كيليان مبابي إلى جماهير ريال مدريد

قال النجم الفرنسي كيليان مبابي بمناسبة تقديمه رسمياً لاعباً لنادي ريال مدريد، “وجودي هنا أمرٌ لا يُصدّق.. لقد حلمت لسنوات باللعب لريال مدريد واليوم أصبح حلمي حقيقة.. أنا فتى سعيد.. سأهب حياتي لهذا النادي ولهذا الشعار.. أنا فخور بتحقيق حلمي وأن أصبح لاعباً في أفضل نادي في تاريخ كرة القدم”.

وقع النجم الفرنسي كيليان مبابي عقد انضمامه لنادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء،

وتم تقديم مبابي في حفل أسطوري في ملعب النادي بالعاصمة مدريد بحضور المدرب السابق للنادي، الفرنسي زين الدين زيدان.

وأجرى مبابي الفحص الطبي في المستشفى الجامعي سانيتاس لامور اليخا.

وأضاف “كيليان، أنت هنا لأنك أردت ذلك، لقد تمكنت من التغلب على كل العقبات لارتداء هذا القميص الأبيض، قميص النادي صاحب 15 لقبا في كؤوس أوروبا (دوري الأبطال). مرحبًا بك في البيت، ومرحبًا بك في ريال مدريد”.

زيدان وبيريز خلال الحفل. (رويترز)

وقال بيريز متوجها الى زيدان “قبل اثني عشر عامًا، قمتَ بتوجيه دعوة إلى الفالديبيباس (مركز تدريب النادي) شابًا هو اليوم بطل هذه اللحظة، لاعب سيساعدنا على مواصلة الفوز والذي يحقق الحلم من حياته”.

مبابي مع والديه. (رويترز)

وحضر 85 ألف شخص حفل التقديم الذي كان من المتوقّع أن يكسر الرقم القياسي المسجّل سابقاً في تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو في عام 2009.

وحجز المشجعون بسرعة التذاكر المجانية كما عمد بعضهم إلى بيع التذاكر التي حصلوا عليها للاستفادة من الضجة المحيطة بوصول أحد أبرز المهاجمين في العالم.

بالنسبة إلى نجمه الجديد، لم يفرش النادي الإسباني سجادة حمراء بل زرقاء للترحيب به مثل نجم الروك في حديقته الجديدة التي تم تجديدها وتحديثها لجذب الحفلات الموسيقية لأعظم الفنانين العالميين.

وبعد أن استقبله عشرات الآلاف من مشجعي ريال مدريد، انتظر بعضهم ساعات عدة، خطى قائد المنتخب الفرنسي خطواته الأولى على العشب في أجواء قريبة من مباراة في دوري الأبطال، سيرا على خطى مثله الأعلى رونالدو الذي حظي بحفل تقديم فخم قبل 15 عامًا.

مبابي ووراءه كؤوس دوري الأبطال التي حققها ريال مدريد. (رويترز)

ونشر النادي فيديو على الشاشات العملاقة أعاد إلى الأذهان العلاقة بين مبابي ورونالدو الذي كانت صوره تغطي غرفته عندما كان طفلا.

وبعد اجتيازه الفحص الطبي في مستشفى لا موراليخا، في ضواحي مدريد، وقع مبابي أخيرًا عقده لمدة خمس سنوات مع رئيسه بيريز في مركز تدريب النادي المدريدي، والتقط صورا أمام نسخ طبق الأصل من كؤوس دوري أبطال أوروبا، حلمه الكبير الذي لم يتحقق في باريس.

وتم عرض القميص رقم 9 الخاص باللاعب الفرنسي في متاجر النادي منذ الخميس الماضي.

 

 

تقليد رونالدو

وقد أعاد احتفال مبابي بانضمامه لنادي ريال مدريد للأذهان ذكرى تقديم كريستيانو رونالدو في الفريق الملي عام 2009، والتي قرأت على أنها رسالة إلى رونالدو.

وكما فعل كريستيانو خلال حفل تقديمه قبل 15 عاما، ظهر مبابي خلال كلمة ألقاها أمام الجماهير وهو يهتف بعبارة “هلا مدريد”.

وشارك رود مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تقارن بين احتفال رونالدو ومبابي أثناء حفل تقديمه كلاعب جديد للميرنجي.

إثارة وتواضع

وسيحصل مبابي على بضعة أيامٍ إضافية للراحة قبل بدء موسمه في العاصمة الإسبانية، على الرغم من أن زملاءه الجُدد استأنفوا التمارين الإثنين.

ولم يُخفِ المهاجم الذي خرج مع منتخب بلاده من نصف نهائي كأس أوروبا 2024 على يد إسبانيا (1-2)، حبّه لريال مدريد الذي تُزيّن ملصقاته جدران غرفة نومه في طفولته، ولم يتردّد النادي الملكي في التواصل مع اللاعب على مدى السنتين الأخيرتين لاسيّما من قبل الرئيس بيريز مباشرة الذي جعل من التعاقد مع مبابي أولوية لفريقه.

ويصل مبابي الذي برز اسمه مع موناكو قبل الانتقال إلى سان جرمان، إلى العاصمة مدريد بعد أداءٍ مخيّبٍ للآمال في كأس أوروبا، حيث اكتفى بتسجيل هدفٍ واحد من ركلة جزاء.

كما أن المهاجم عاش فترة صعبة في الموسم الأخير مع سان جرمان، وذلك عقب إعلانه قرار عدم تجديد عقده، معترفاً بشعوره بـ”التحرر والارتياح” لانتقاله إلى مدريد.

وسيشكّل مبابي إلى جانب الإنكليزي جود بيلينغهام والبرازيلي فينيسيوس جونيور ثلاثياً مرعباً في صفوف الفريق الملكي الذي أحرز بطولة إسبانيا الموسم الفائت بقيادة مدربه الفذ الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويبدأ ريال موسمه في الدوري أمام مايوركا، في حين سينتظر الجمهور رؤية النجم الجديد يلعب على ملعب سانتياغو برنابيو أمام بلد الوليد الصاعد حديثا في المرحلة الثانية.

ويأمل مبابي أن يفوز أخيرًا بدوري أبطال أوروبا، والكرة الذهبية، وهما هدفان لطالما أظهرهما بوضوح، بالإضافة إلى هدف “كتابة التاريخ” في رياضته.

وكان مبابي، البالغ من العمر 25 عاماً، أعلن رحيله عن نادي باريس سان جرمان الفرنسي في العاشر من مايو الماضي، بعد 7 سنوات قضاها مدافعاً عن ألوانه ونجح في أن يصبح أفضل هداف في تاريخه، حيث سجل 256 هدفاً في 308 مباريات في مختلف المسابقات.

كذلك نجح مبابي في إحراز جميع الألقاب المحلية مع سان جرمان، لكنه فشل في قيادته إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا، حيث وصل معه إلى النهائي عام 2020 قبل أن يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدف دون مقابل.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة