روي كين يعلق على سقوط يونايتد أمام ارسنال

روي كين يعلق على سقوط يونايتد أمام ارسنال

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول روي كين يعلق على سقوط يونايتد أمام ارسنال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول روي كين يعلق على سقوط يونايتد أمام ارسنال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتقد روي كين، أسطورة مانشستر يونايتد، أداء فريقه السابق في مواجهته ضد آرسنال يوم الأحد في إطار الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

روي كين يعلق على سقوط يونايتد أمام ارسنال

تلقى الشياطين الحمر هزيمة على أرضهم في ملعب أولد ترافورد (0-1)، مما أبقاهم في المركز الثامن برصيد 54 نقطة، بعيدًا عن فرص التأهل لأي من البطولات الأوروبية.

وخلال مشاركته في برنامج سكاي سبورتس، عبّر كين عن خيبة أمله بأداء فريقه السابق، قائلًا: “لقد أحزنني أداء مانشستر يونايتد اليوم”.

وأضاف: “كان آرسنال يعاني في السابق عندما يأتي إلى أولد ترافورد، ولكن الآن، لا يمكنهم سوى أن يتفوقوا علينا بسهولة”.

وتابع: “على الرغم من تفوقنا في الاستحواذ، إلا أن جودة الأداء النهائية كانت سيئة للغاية بسبب تقصير اللاعبين في اتخاذ القرارات الصائبة”.

وشدد على أن الأخطاء والانخفاضات الدفاعية كانت سببًا رئيسيًا في الهزيمة، قائلًا: “إن هذا الأداء السلبي لفريق مانشستر يونايتد لا يمكن تبريره بأي شكل من الأشكال”.

من ناحية أخرى، أعرب بول ميرسون، الذي لعب لصفوف آرسنال سابقًا، عن استيائه من أداء مانشستر يونايتد، مؤكدًا: “كان أداء الفريق اليوم مثيرًا للغضب، ومن الواضح أن آرسنال لن يواجه مباراة أسهل من هذه”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة