روسيا تحبط هجوم استهدف حاملة الطائرات “الأدميرال كوزنيتسوف”

روسيا تحبط هجوم استهدف حاملة الطائرات “الأدميرال كوزنيتسوف”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول روسيا تحبط هجوم استهدف حاملة الطائرات “الأدميرال كوزنيتسوف” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول روسيا تحبط هجوم استهدف حاملة الطائرات “الأدميرال كوزنيتسوف”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تمكن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي من إحباط 3 مخططات “إرهابية” خلال نحو 24 ساعة، بحسب ما كشفت عنه وسائل إعلام روسية، كان الأول أمس عندما أحبط اختطاف “قاذفة استراتيجية”، والثاني أعلن عنه اليوم وتمثل بإحباط هجوم استهدف حاملة الطائرات “الأدميرال كوزنيتسوف”، والثالث محاولة اغتيال 3 قادة عسكريين روس.

تفصيلا، ذكرت وسائل إعلام رسمية روسية، اليوم الأربعاء، أن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي قال إنه أحبط هجوما استهدف حاملة الطائرات الروسية “الأدميرال كوزنيتسوف” في مورمانسك واعتقل عميلا لقوات العمليات الخاصة الأوكرانية.

وجاء في بيان الأمن الروسي أنه في مارس 2024، تواصل ضابط مخابرات أوكراني مع مواطن روسي من مواليد عام 2000، وهو يعمل على متن حاملة الطائرات الروسية “الأدميرال كوزنيتسوف”، وقدم نفسه باسم “أوليغ”.

وأشار البيان إلى أنه باللجوء إلى أساليب “التأثير النفسي” من الوعود بضمان السفر إلى الخارج باستخدام وثائق مزورة وتلقي مكافآت كبيرة وصولا إلى التهديدات بالملاحقة الجنائية بعد تلفيق تهمة له بتمويل القوات الأوكرانية، أقنع العميل هذا الجندي بارتكاب هجوم إرهابي على السفينة الحربية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة