رقم قياسي..تعرف على حصيلة إيرادات فيلم ولاد رزق 3 منذ طرحه

رقم قياسي..تعرف على حصيلة إيرادات فيلم ولاد رزق 3 منذ طرحه

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول رقم قياسي..تعرف على حصيلة إيرادات فيلم ولاد رزق 3 منذ طرحه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رقم قياسي..تعرف على حصيلة إيرادات فيلم ولاد رزق 3 منذ طرحه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تحقيق أعلى الإيرادات، حيث حصد الفيلم أمس الأربعاء إيرادات وصلت إلى مليونًا و477 ألف جنيهًا، لتصل إجمالي إيراداته 219 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات، حيث من المتوقع أن تتزايد إيراداته في الفترة المقبلة مع أجازة الصيف.

أحداث ولاد رزق 3
 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعدمرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة  الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق. 

 

أبطال ولاد رزق 3

فيلم   ولاد رزق 3 – القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من  تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

الأغنية الدعائية لفيلم ولاد رزق 3 تتصدر التريند
 

يذكر أنه تم طرح الأغنية الدعائية “لفيلم   ولاد رزق 3” وهى أغنية بعنوان  “القاضية” وتم طرحها مؤخرًا على موقع يوتيوب وتصدرت التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وهى من كلمات الثنائي إسلام شيندي وحازم إكس، وألحان إسلام شيندي، وتوزيع أحمد توينز وتوزيع رقمي لفيرال ويف.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة