“ده بيت ربنا”.. تعليق مهم لـ السيسي عن تطوير مسجد السيدة زينب

“ده بيت ربنا”.. تعليق مهم لـ السيسي عن تطوير مسجد السيدة زينب

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “ده بيت ربنا”.. تعليق مهم لـ السيسي عن تطوير مسجد السيدة زينب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “ده بيت ربنا”.. تعليق مهم لـ السيسي عن تطوير مسجد السيدة زينب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر كان لديها تحدي الدولار ولا زال، حيث عرض عليه مشروع الصوامع، مضيفا: “قولتلهم لو كنتم عايزين تتجاوزا مشكلة الدولار في مصر لازم نزود الإنتاج المحلي ونصدر للخارج”.

وأشار السيسي، خلال كلمته في افتتاح المرحلة من موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة، اليوم الإثنين، إلى أنه أخبر المسئولين أنه لا يمكنه تنفيذ الصوامع إلا بالجنيه المصري، مضيفا: “لما أدخل نصف مليون طن خلال 14 شهر ده مش قليل، ومستعد نعمل تاني”.

وأضاف السيسي، “في ناس بتقول الرئيس السيسي والحكومة بيحبوا يعملوا كل حاجة زيادة شوية.. وشوفوا مسجد السيدة زينب والحسين”، متابعا: “هو أنا ما أدخل أرفع كفاءة مسجد مش هدهنه من برة وخلاص.. لا ده بيت ربنا اللي عنده شقة بيهتم بيها وده بيت ربنا، بنعمل أحلى حاجة بأقل سعر في أسرع وقت”. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة