جريمة مروعة في صنعاء ومليشيا الحوثي تحاول التستر عليها ـ تفاصيل

جريمة مروعة في صنعاء ومليشيا الحوثي تحاول التستر عليها ـ تفاصيل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جريمة مروعة في صنعاء ومليشيا الحوثي تحاول التستر عليها ـ تفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جريمة مروعة في صنعاء ومليشيا الحوثي تحاول التستر عليها ـ تفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لقي مواطن حتفه وأصيب طفله إصابة بالغة في حادث مروري مروع تسبب به سائق متهور بشارع سايلة 48 بالعاصمة صنعاء، في جريمة مروعة تكشف عن إهمال كبير من قبل إدارة المرور وتواطؤ من قبل مليشيا الحوثي.

 

تعود تفاصيل الجريمة إلى قبل شهر، عندما دهس سائق متهور بسيارته مجموعة من الأشخاص كانوا يتواجدون أمام المحال التجارية بشارع سايلة 48، ما أدى إلى مقتل المواطن “عبدالملك منصور المحجري” على الفور وإصابة طفله إصابة خطيرة نقل على إثرها إلى العناية المركزة.

 

وبحسب مصادر محلية، فإن الجاني هو طفل يبلغ من العمر 15 عامًا، إلا أن مليشيا الحوثي تحاول التستر عليه وتبرئته من الجريمة، في ظل غياب أي إجراءات رادعة من قبل إدارة المرور لمنع وقوع مثل هذه الحوادث المروعة.

 

أرجعت إدارة المرور سبب الحادث إلى “طيش وتهور وسرعة عالية” من قبل السائق، إلا أن ذلك لا يعفيها من المسؤولية في ظل غياب الرقابة على الطرقات وعدم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع قيادة الأطفال للسيارات.

 

وتتكرر حوادث الدهس المروعة في شوارع صنعاء بشكل متكرر، دون أن تتخذ أي إجراءات رادعة من قبل الجهات المختصة، ما يعكس حالة الإهمال والفوضى التي تعيشها العاصمة اليمنية تحت سيطرة مليشيا الحوثي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة