توقيع عقد تنفيذ 350 منحة علاجية مجانية بهيئة ابن سينا ومشفى المكلا بحضرموت

توقيع عقد تنفيذ 350 منحة علاجية مجانية بهيئة ابن سينا ومشفى المكلا بحضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توقيع عقد تنفيذ 350 منحة علاجية مجانية بهيئة ابن سينا ومشفى المكلا بحضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توقيع عقد تنفيذ 350 منحة علاجية مجانية بهيئة ابن سينا ومشفى المكلا بحضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

جرت اليوم في مبنى السلطة المحلية بمحافظة حضرموت مراسم توقيع عقد تنفيذ مشروع منح عمليات جراحية مجانية بهيئة مستشفى ابن سينا بالمكلا ومستشفى المكلا للأمومة والطفولة.

ويشمل المشروع الذي تنفذه مؤسسة التنمية الصحية بتمويل من مؤسسة نهد التنموية، تنفيذ 350 عملية جراحية مجانية في تخصصات الجراحة العامة والأنف والأذن والحنجرة والنساء والولادة منها 250 في هيئة مستشفى ابن سينا و100 عملية في مستشفى المكلا للأمومة والطفولة خلال المدة من 10 يوليو حتى 30 نوفمبر 2024م.

ويهدف المشروع الى إيصال خدمات طبية مجانية لمحدودي الدخل والمساهمة في التخفيف من معاناة المرضى المعسرين في تحمّل تكاليف المعاينة والفحوصات والاشعة والعمليات الجراحية. 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة