توقعات الأرصاد الجوية للطقس في مصر اليوم وموعد انخفاض درجات الحرارة

توقعات الأرصاد الجوية للطقس في مصر اليوم وموعد انخفاض درجات الحرارة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول توقعات الأرصاد الجوية للطقس في مصر اليوم وموعد انخفاض درجات الحرارة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توقعات الأرصاد الجوية للطقس في مصر اليوم وموعد انخفاض درجات الحرارة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس طقسا حارا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما سيكون الطقس دافئًا على السواحل الشمالية، ولطيفًا ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

تحذيرات من الشبورة

وأوضحت الأرصاد الجوية وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق تقريبا القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

موعد انخفاض درجات الحرارة

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارًا من الأحد المقبل الموافق 7 إبريل 2024، سيحدث انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 4 إلى 3 درجات مئوية ونشاط للرياح، مما يزيد الإحساس بانخفاض درجات الحرارة، ويصاحب ذلك فرص سقوط أمطار في مناطق متفرقة من شمال البلاد.

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على مناطق الجمهورية

  • القاهرة الكبرى والوجه البحري: 31 درجة مئوية.
  • السواحل الشمالية: 26 درجة مئوية.جنوب سيناء: 35 درجة مئوية.
  • شمال الصعيد: 34 درجة مئوية.
  • جنوب الصعيد: 37 درجة مئوية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة