تواصل الحملة التوعوية الخاصة بحملة التحصين ضد شلل الأطفال بسباح

تواصل الحملة التوعوية الخاصة بحملة التحصين ضد شلل الأطفال بسباح

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تواصل الحملة التوعوية الخاصة بحملة التحصين ضد شلل الأطفال بسباح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تواصل الحملة التوعوية الخاصة بحملة التحصين ضد شلل الأطفال بسباح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

واصل فريق التثقيف الصحي بمديرية سباح يافع محافظة أبين الحملة التوعوية الميدانية الخاصة بحملة التحصين ضد شلل الأطفال لليوم الثاني على التوالي.

وتضمنت الحملة برامج ورسائل توعية ووضع ملصقات ولافتات وتوزيع برشورات توعوية للمواطنين في المساجد والاسواق والاماكن المزدحمة.

وتهدف الحملة التي تسبق حملة التحصين الوطنية ضد شلل الأطفال من منزل إلى منزل، تهدف الى تعريف الأسر بأهمية ومأمونية اللقاحات للوقاية من المرض، وطرق الانتقال، وعلامات الأعراض، ومخاطر فيروس شلل الأطفال الذي يؤدي للإعاقة الدائمة أو الموت للطفل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة