تعيين حسام حسن تأخر كثيرا في منتخب مصر

تعيين حسام حسن تأخر كثيرا في منتخب مصر

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تعيين حسام حسن تأخر كثيرا في منتخب مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعيين حسام حسن تأخر كثيرا في منتخب مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد زكي عبدالفتاح، مدرب مرمى منتخب مصر السابق، أنه يجب توفير الأجواء المناسبة لحسام حسن لكي ينجح مع منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.

وقال عبدالفتاح فى تصريحات لبرنامج “كلام فى الكورة” مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة “الحدث اليوم”: “أتمنى نجاح حسام حسن في تدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة وأعتقد أن اتحاد الكرة استجاب لضغوط الشارع في تعيين حسام حسن في منصب المدير الفني للمنتخب”.

وأضاف: “اتحاد الكرة كان في غيبوبة خلال الفترة الماضية وقرار تعيين حسام حسن تأخر كثيرا”.

يذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر خلفًا للمدير الفني السابق روي فيتوريا الذي تم إقالته موخرا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة