تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال

تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

منذ طرحه في صيف عام 2024، حقق فيلم “اللعب مع العيال” بطولة النجم محمد إمام نجاحًا كبيرًا وإقبالًا جماهيريًا لافتًا على مدار أسابيع عرضه في دور السينما.

 

على الرغم من المنافسة القوية مع عدد من الأفلام الكبيرة في موسم الصيف، نجح فيلم “اللعب مع العيال” في جذب آلاف المشاهدين إلى دور العرض وتحقيق إيرادات مرتفعة جعلته واحدًا من أنجح الأفلام  في ذلك الموسم.

 

وأشاد النقاد بقدرة النجم محمد إمام على تقديم أداء كوميدي مميز، إلى جانب قوة السيناريو والإخراج الذي ساهم في إنجاح العمل وتألق محمد إمام فيه.

 

كما لقى الفيلم ترحيبًا كبيرًا من الجمهور الذي أثنى على قدرته على تقديم الضحك والترفيه.
 

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

 

وبلغت إيرادات أمس نحو 485 ألف جنيه، ليكون إجمالي إيرادات الفيلم ما يقرب من 36 مليونًا و284 ألف جنيه.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد عادل إمام وباسم سمرة ودينا ويزو وبيومي فؤاد وأسماء جلال وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة