بـقيمة 14 ألف ريال سعودي و 600 دولار.. القبض على متهمين بسرقة مجوهرات في كريتر

بـقيمة 14 ألف ريال سعودي و 600 دولار.. القبض على متهمين بسرقة مجوهرات في كريتر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بـقيمة 14 ألف ريال سعودي و 600 دولار.. القبض على متهمين بسرقة مجوهرات في كريتر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بـقيمة 14 ألف ريال سعودي و 600 دولار.. القبض على متهمين بسرقة مجوهرات في كريتر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تمكنت شرطة كريتر، اليوم، من القبض على ثلاثة متهمين بجريمة سرقة مجوهرات من محافظة حضرموت والفرار إلى العاصمة عدن.

 

وفي التفاصيل قال مدير شرطة كريتر العقيد نبيل عامر: ” وفقا لبلاغ من قبل مواطنة تدعى (شفيقة صلاح التميمي)، عن تعرض منزلها لجريمة سرقة من قبل قريب لها  بحضرموت وفراره عقب ارتكاب الجريمة إلى العاصمة عدن”.

 

وأشار بأنهم قام بتشكيل فريق من البحث الجنائي والتحريات لعمل الإجراءات التحقيق عن مكان المتهم وهويته وبعد جهود حثيثة تم رصد المتهم والقبض عليه.

 

وأضاف مدير شرطة كريتر أن المتهم (ل.ع.ص) اعترف بارتكاب جريمة السرقة بمشاركة اثنين من اصدقائه (ت.ب.س) و(م.س.ب)، وقام المتهم بمشاركة اصدقائه ببيع المجوهرات في عدد من محلات الذهب وكان بحوزته مبلغ مالي يقدر بـ 14 الف ريال سعودي و 600 دولار أمريكي.

 

وأكد العقيد نبيل عامر فتح محضر تحقيق حول هذه الجريمة وفور استكمال التحقيقات سيتم تحويل ملف القضية إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات وفقا للقانون.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة