بعد حادثة الدبوس الفلسطيني.. شركة طيران أمريكية تعتمد قواعد جديدة لزي المضيفات

بعد حادثة الدبوس الفلسطيني.. شركة طيران أمريكية تعتمد قواعد جديدة لزي المضيفات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بعد حادثة الدبوس الفلسطيني.. شركة طيران أمريكية تعتمد قواعد جديدة لزي المضيفات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد حادثة الدبوس الفلسطيني.. شركة طيران أمريكية تعتمد قواعد جديدة لزي المضيفات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دبابيس العلم الفلسطيني تتسبب في تغيير سياسة شركة طيران أمريكية

قررت شركة دلتا للطيران تغيير سياستها المتعلقة بزي الموظفين بسبب تصوير مضيفتي طيران ترتديان دبابيس فلسطينية، وذلك بعد ضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بدأت بغضب أحد الركاب.

وقد أدت الضجة التي أثيرت حول منشور 10 يوليو/تموز، الذي وصف الشارات الفلسطينية بأنها “شارات حماس”، إلى دفع شركة دلتا إلى منع موظفيها من ارتداء الشارات التي تمثل أي بلد أو جنسية باستثناء الولايات المتحدة، وسوف تدخل القاعدة حيز التنفيذ يوم الاثنين.

وقالت شركة الطيران التي يقع مقرها في أتلانتا في بيان: “نحن فخورون بقاعدتنا المتنوعة من الموظفين والعملاء وأساس علامتنا التجارية، وهو ربط العالم وتوفير تجربة متميزة”. “نحن نتخذ هذه الخطوة للمساعدة في ضمان بيئة آمنة ومريحة وترحيبية للجميع”.

يعكس التحول في سياسة دلتا التوترات المستمرة المحيطة بالحرب بين إسرائيل وحماس، والتي أثارت احتجاجات رفيعة المستوى، والتي هزت، من بين أمور أخرى، الحرم الجامعي.

كان الموظفان اللذان تم التقاط صورهما وهما يرتديان الدبابيس الفلسطينية، متوافقين مع سياسة دلتا السابقة التي تمنح الموظفين المزيد من المرونة فيما يتعلق بإكسسوارات الزي الرسمي.

قبل أن تعلن شركة دلتا عن سياستها الجديدة، قام أحد موظفيها بتصعيد الأمر بنشر رد يؤكد أن الموظفين الذين يرتدون الشارات الفلسطينية ينتهكون قواعد الشركة ويتعاطفون مع الركاب الذين قد “يرتعبون” من ذلك.

وقالت شركة دلتا إن الموظف المسؤول عن هذا المنشور قد تم إبعاده من التعامل مع اتصالاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في منشور تضمن أيضًا اعتذارًا.

واعتذرت الشركة، الخميس، بعد أن استخدم أحد موظفيها حساب الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي ليقول إنه سيشعر “بالرعب” إذا رأى مضيفة طيران دلتا ترتدي دبوسًا عليه العلم الفلسطيني.

وأعلنت الشركة أيضًا أنه اعتبارًا من يوم الاثنين، سيكون دبوس العلم الوحيد الذي يمكن لمضيفات الطيران ارتداؤه هو علم الولايات المتحدة.

وقال مورجان دورانت، المتحدث باسم دلتا، في بيان: “لقد قامت دلتا بحذف تعليق تم نشره عن طريق الخطأ يوم الأربعاء لأنه لم يكن متوافقاً مع قيمنا ومهمتنا في ربط العالم”.

وأضاف دورانت أن الموظف الذي أدلى بالتعليقات لن يتعامل بعد الآن مع صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

وقال “لقد تم إبلاغ عضو الفريق المسؤول عن المنشور ولم يعد يدعم قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة دلتا”، وأضاف “نعتذر عن هذا الخطأ”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة