برقية تهنئة.. من جلالة الملك إلى كير ستارمر بمناسبة تعيينه وزيرا أولا للمملكة المتحدة

برقية تهنئة.. من جلالة الملك إلى كير ستارمر بمناسبة تعيينه وزيرا أولا للمملكة المتحدة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برقية تهنئة.. من جلالة الملك إلى كير ستارمر بمناسبة تعيينه وزيرا أولا للمملكة المتحدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برقية تهنئة.. من جلالة الملك إلى كير ستارمر بمناسبة تعيينه وزيرا أولا للمملكة المتحدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى معالي السيد كير ستارمر، بمناسبة تعيينه وزيرا أولا للمملكة المتحدة.

وجاء في برقية جلالة الملك “بمناسبة تعيينكم وزيرا أولا للمملكة المتحدة، إثر فوز “حزب العمال” في الانتخابات التشريعية، يطيب لي أن أعرب لكم عن أصدق التهاني، راجيا لكم كامل التوفيق في مهامكم السامية، خدمة لتقدم وازدهار الشعب البريطاني الصديق”.

وأضاف جلالته، في هذه البرقية، “وهي مناسبة سانحة، لأعبر لمعاليكم عن مدى ارتياحي للمستوى المتميز لعلاقات الصداقة المتينة والتعاون الوثيق التي تربط بين المملكتين المغربية والبريطانية، مؤكدا لكم حرصي القوي على العمل سويا معكم من أجل المضي قدما في ترسيخ هذه الروابط العريقة، بما يضفي دينامية جديدة على شراكتنا الاستراتيجية الواعدة، ويعزز نهج التشاور الفعال والتنسيق البناء بين بلدينا إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك”.

وقال جلالة الملك “وإذ أجدد لكم أصدق تهانئي على الثقة التي حظيتم بها لقيادة الحكومة البريطانية، أرجو أن تتفضلوا، صاحب المعالي، بقبول أسمى عبارات تقديري”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة