بث مباشر.. نصف نهائي اليورو مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن (0-0)

بث مباشر.. نصف نهائي اليورو مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن (0-0)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بث مباشر.. نصف نهائي اليورو مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن (0-0) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بث مباشر.. نصف نهائي اليورو مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن (0-0)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بث مباشر مباريات نصف نهائي اليورو مباراة فرنسا وإسبانيا

بث مباشر.. نصف نهائي اليورو مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن (0-0). 

مباراة فرنسا وإسبانيا، نصف نهائي يورو 2024، فرنسا، إسبانيا، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مواجهة قوية بنصف نهائي يورو 2024 المقامة حاليا فى ألمانيا، حيث تتجه أنظار عشاق كورة القدم في العالم إلى قمة نارية تجمع بين فرنسا وإسبانيا والتي ستقام اليوم الثلاثاء بين أبطال العالم. 

 

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا بنصف نهائي اليورو

بث مباشر.. نصف نهائي اليورو مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن (0-0). 

مباراة فرنسا وإسبانيا، نصف نهائي اليورو، نصف نهائي أمم أوروبا، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات، على إستاد أليانز أرينا لتحديد الطرف الأول الصاعد لـ نهائي يورو 2024، مع انتظار مباراة الطرف الثاني التي ستقام غدًا الأربعاء بين منتخبي إنجلترا وهولندا على ملعب سيجنال إيدونا بارك في دورتموند. 

بث مباشر.. نصف نهائي اليورو مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن (0-0). 

 

 

 

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وإسبانيا بنصف نهائي اليورو ومعلق المباراة 

فرنسا وإسبانيا، بث مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا، فرنسا، إسبانيا، ومن المقرر أن تذاع مباراة فرنسا ضد إسبانيا في نصف نهائي اليورو عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي أسندت نقل المباراة إلى قناتي، beIN SPORTS MAX HD1، وbeIN SPORTS MAX HD2، كما أسندت مهمة التعليق على المباراة إلى المعلق الجزائري حفيظ دراجي عبر القناة الأولى، وإلى المعلق خليل البلوشي عبر القناة الثانية. 

طاقم حكام مباراة إسبانيا وفرنسا بنصف نهائي اليورو 

حكم مباراة فرنسا وإسبانيا 

وكان قد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن تعيين طاقم حكام سلوفيني لمباراة فرنسا وإسبانيا وجاء كالآتي:-

الحكم

 
سلافكو فينسيتش حكم ساحة 
توماس كلانيك حكم مساعد 1 
أندراز كوفاسيتش حكم مساعد 2 

وسبق وأن أدار الحَكم السلوفيني مباراتين من قبل بدوري المجموعات من بينها مباراة للمنتخب الإسباني بدوري المجموعات بالنسخة الحالية لـ بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، حيث حققت إسبانيا الفوز خلالها على المنتخب الإيطالي بهدف دون رد لتتأهل في صدارة المجموعة، كما أدار مباراة فوز سويسرا على المجر بنتيجة 3-1. 

وسبق وأن أدار فينسيتش مباراة أخرى بين إسبانيا وإيطاليا في الدور قبل نهائي دوري أمم أوروبا 2023، والتي انتهت بفوز إسبانيا بنتيجة 2 – 1. 

تاريخ مواجهات فرنسا وإسبانيا قبل مباراة الليلة

بث مباشر.. نصف نهائي اليورو مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن (0-0). 

تاريخ مواجهات إسبانيا وفرنسا، وتواجه المنتخبين في أكثر من مناسبه من حيث كانت المواجهة الأولى بين فرنسا وإسبانيا عام 1922، إلا أن أول لقاء رسمي جاء بعد أكثر من 60 عامًا عندما بلغ كلاهما نهائي بطولة أوروبا 1984 بعدما تواجها 19 مرة وديًا من قبل، لينجح المنتخب الفرنسي في حصد أول لقب لفرنسا. 

والتقى المنتخبين مرة أخرى في مرحلة خروج المغلوب في بروج في دور الثمانية لنسخة 2000 لتحقق فرنسا الانتصار مجددًا.

وحققت إسبانيا فوزها الرسمي الأول على فرنسا في بطولة أوروبا 2012. ودخل الإسبان هذه المباراة كأبطال للعالم وقتها وأيضًا للدفاع عن اللقب الأوروبي الذي حققته عام 2008.

ويدخل منتخب إسبانيا مواجهة اليوم بهدف مواصلة عروضه القوية في اليورو، بعد أن حقق 5 انتصارات متتالية، وستكون مواجهة الليلة هي المواجهة الخامسة التي تجمع بين المنتخبين في نهائيات اليورو، بعد أن التقيا المنتخبين في نسخ أعوام 1984 و1996 و2000 و2012. حيث فازت فرنسا في مباراتين، فيما حقق الإسبان فوز وحيد، وتعادل. 

ونجحت إسبانيا للوصول إلى نصف النهائي بعد الأطاحه بمستضيف البطولة منتخب ألمانيا من الدور ربع النهائي بعد الفوز بنتيجه 2-1، وفى المقابل احتاج منتخب فرنسا إلى الوصول لركلات الترجيح لحسم تأهله إلى المربع الذهبي على حساب البرتغال بعد الفوز بنتيجه 4-2. 

غيابات المنتخب الإسباني عن مواجهة اليوم 

ويفتقد منتخب إسبانيا خلال هذا اللقاء لخدمات ثنائي الدفاع داني كارفخال، ولي نورماند للإيقاف، فيما يغيب لاعب الوسط بيدري عن اللقاء بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية ضد ألمانيا، والتي انهت مشواره في البطولة بشكل رسمي. 

 

موعد وملعب نهائي يورو 2024

كأس اليورو 

ومن المقرر أن ينظر الفائز بمباراة اليوم بين فرنسا وإسبانيا، الفائز من مباراة الغد إنجلترا وهولندا لتحديد طرفي الدور النهائي لبطولة يورو 2024، حيث سيكون الفائز من فرنسا وإسبانيا هو الأقرب لحصد اللقب الفوز بالنهائي، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم الأحد المقبل الموافق 14 يوليو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على الملعب الأوليمبي ببرلين. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة