بايرن ميونخ.. يضم البرتغالي “جواو بالينيا” من فولهام الإنجليزي

بايرن ميونخ.. يضم البرتغالي “جواو بالينيا” من فولهام الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بايرن ميونخ.. يضم البرتغالي “جواو بالينيا” من فولهام الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايرن ميونخ.. يضم البرتغالي “جواو بالينيا” من فولهام الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وفق تقارير إعلامية دولية، انتقل لاعب الوسط البرتغالي الدولي “جواو بالينيا” من صفوف فولهام الإنجليزي إلى نادي بايرن ميونخ الألماني.

كما أعلن النادي البافاري أمس الخميس، قائلا: “إن بالينيا انضم إلى بايرن ميونخ مقابل رسوم تبلغ حوالي 50 مليون يورو بعقد حتى يونيو 2028”.

ومن جانبه، صرح كذلك المدير الرياضي لبايرن، ماكس إيبرل، بأن “بايرن ميونخ كان يسعى بشدة لضم بالينيا حتى الصيف الماضي، وهذا صحيح. كان من المهم ألا نفقد التواصل أبدا. أراد جواو حقا القدوم إلى بايرن، ونحن بحاجة إلى لاعبين مثل هؤلاء، إنه لبنة مهمة لمستقبلنا”.

بايرن ميونخ - بايرن ميونخ.. يضم البرتغالي "جواو بالينيا" من فولهام الإنجليزي

وجدير بالذكر، يعد بالينيا 31 عاما، الذي ساعد البرتغال في الوصول إلى الدور ربع النهائي في بطولة أمم أوروبا 2024، ثالث تعاقد جديد يتم تأكيده في بايرن منذ تعيين فينسنت كومباني مدربا للفريق في شهر ماي الماضي، بعد مدافع شتوتغارت هيروكي إيتو، ومهاجم كريستال بالاس مايكل أوليس.

وحسب نفس المصادر الإعلامية، يسعى نادي بايرن ميونخ، لتدعيم صفوفه بلاعبين من الطراز العالمي استعدادا للموسم الجديد بعد فترة عصيبة عاشها في الموسم الماضي، حيث خسر الفريق لقب الدوري لصالح باير ليفركوزن، وخرج مبكرا من كأس ألمانيا ومن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد فريق ريال مدريد الإسباني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة