باكستان.. تدمير عشرات المنازل والمحاصيل الزراعية جراء الفيضانات

باكستان.. تدمير عشرات المنازل والمحاصيل الزراعية جراء الفيضانات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باكستان.. تدمير عشرات المنازل والمحاصيل الزراعية جراء الفيضانات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باكستان.. تدمير عشرات المنازل والمحاصيل الزراعية جراء الفيضانات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تسبب الفيضانات أيضاً بذوبان مفاجئ لبحيرة جليدية عقب أسابيع من الموجات الحارة في باكستان، ما أدى إلى إجلاء آلاف السكان من القرى والجبال، بحسب ما ذكرت السلطات المحلية اليوم الثلاثاء.

وقال مسؤول في الإنقاذ المحلي إن السلطات قامت بنقل سكان عدة قرى من جبال “سكاردو” بمنطقة “بالتستان” إلى أماكن أكثر أمناً بعد أن تسببت الفيضانات في تدمير منازلهم ومحاصيلهم.

كما قال مسؤول بوزارة حماية البيئة الإقليمية، إن ارتفاع درجات الحرارة بسبب ظاهرة الاحترار العالمي، عرَّضَ البحيرة الجليدية للانفجارات المفاجئة والتي غالباً ما تتسبب في حدوث فيضانات مفاجئة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة