باسم سمرة يروج لفيلم “اللعب مع العيال”

باسم سمرة يروج لفيلم “اللعب مع العيال”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول باسم سمرة يروج لفيلم “اللعب مع العيال” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باسم سمرة يروج لفيلم “اللعب مع العيال”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

روج الفنان باسم سمرة لفيلمه الجديد “اللعب مع العيال”، بطولة الفنان محمد إمام، المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

نشر “سمرة” صورة تجمعة بالفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها قائلا: “حبيبي واخويا النجم محمد إمام  انتظرونا في فيلم  اللعب مع العيال في عيد الاضحي 
مع المخرج الكبير استاذ شريف عرفه بالتوفيق والنجاح يارب وان شاء الله هتشوفو حاجه حلوه 
يـلا بيـنا “.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

يشارك في بطولة فيلم “اللعب مع العيال”، كوكبة من نجوم أبرزهم: محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب، غيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

أحداث فيلم اللعب مع العيال

تدور أحدث الفيلم حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة