اهتمام أهلاوي ونصراوي واتحادي بسلمان الفرج

اهتمام أهلاوي ونصراوي واتحادي بسلمان الفرج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اهتمام أهلاوي ونصراوي واتحادي بسلمان الفرج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اهتمام أهلاوي ونصراوي واتحادي بسلمان الفرج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

جدة ( العاصفة نيوز) وكالات

علم “سبورت 24” باهتمام أندية الأهلي والنصر والاتحاد، بالتعاقد مع قائد فريق الهلال السابق سلمان الفرج وسط ارتباط اسم اللاعب بأكثر من ناد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن نادي الهلال مطلع يوليو الجاري إنهاء العلاقة التعاقدية مع الفرج بالتراضي بعد 16 عاماً قضاها اللاعب في صفوف الزعيم، وواكب ذلك رغبة عدد من الأندية في الاستفادة من خدمات اللاعب، منها الأهلي ونادي نيوم الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى “يلو”.

ويعد الفرج أحد الأسماء الدولية اللامعة في الكرة السعودية ونادي الهلال الذي تدرج منه عبر فئاته السنية مساهماً في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية مع الزعيم، الأمر الذي جعله واحداً من أبرز اللاعبين في الكتيبة الزرقاء.

وقال الهلال في بيانه: “اتفق مجلس إدارة شركة نادي الهلال مع قائد الفريق الأول لكرة القدم سلمان الفرج على عدم إكمال مشواره الرياضي مع الفريق، مقدماً شكره وتقديره للفرج على ما قدّمه طيلة فترة تمثيله النادي، والتي شهدت تحقيق العديد من المنجزات والبطولات”، متمنياً للاعب التوفيق في مسيرته الرياضية.

وشارك الفرج صاحب الـ34 عاماً مع الهلال في 381 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 24 هدفاً، وقدم 38 تمريرة حاسمة كما حقق مع الفريق 21 بطولة (8 دوري و5 كأس الملك و3 كأس السوبر و3 كأس ولي العهد وبطولتين بدوري أبطال آسيا).

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة