الوزير الزعوري يطلع على أنشطة مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية في عدن

الوزير الزعوري يطلع على أنشطة مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية في عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الوزير الزعوري يطلع على أنشطة مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية في عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوزير الزعوري يطلع على أنشطة مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية في عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قام وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، بزيارة تفقدية لمؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بالعاصمة عدن، اطلع خلالها على أنشطة المؤسسة المختلفة منذ انطلاقها في العام ٩٨م ونوعية خدماتها وتدخلات في مختلف المجالات الخدمية والإغاثية والتنموية بالتعاون والشراكة مع عدد من المنظمات الدولية الداعمة.

كما تعرف الوزير الزعوري من رئيس المؤسسة الدكتور رائد إبراهيم، على الخطط الاستراتيجية للمؤسسة وفي مقدمتها إنشاء مستشفى لعلاج السرطان للأطفال بالعاصمة عدن، مؤكدا أن الوزارة تدعم هذا المشروع كونه سيقدم خدمات إنسانية للأطفال المصابين بمرض الأورام في عدن والمحافظات المجاورة، 

وعلى صعيد متصل.. اطلع الزعوري على أوضاع مركز مؤسسة (موهبتي) لاكتشاف ورعاية وتأهيل الموهوبين من الطلاب المتفوقين لتهيئتهم واعدادهم للمرحلة الاكاديمية الجامعية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة