الهلال الأحمر الإماراتي يسيّر قافلة مساعدات غذائية لأهالي حجر بمحافظة حضرموت

الهلال الأحمر الإماراتي يسيّر قافلة مساعدات غذائية لأهالي حجر بمحافظة حضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال الأحمر الإماراتي يسيّر قافلة مساعدات غذائية لأهالي حجر بمحافظة حضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال الأحمر الإماراتي يسيّر قافلة مساعدات غذائية لأهالي حجر بمحافظة حضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سيرت، هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، قافلة من المساعدات الغذائية العاجلة، ضمن الاستجابة الإنسانية التي تتبناها دولة الإمارات العربية المتحدة للتخفيف من معاناة المواطنين في البلاد وتحسين ظروفهم المعيشية.

وتهدف القافلة التي بدأت، أمس، إلى ايصال 828 سلة غذائية تشمل الاحتياجات الأساسية من المواد التموينية الضرورية، لأربعة آلاف و140 فردا، في عدد من مناطق وقرى المديرية.

ويأتي تسيير هذه القافلة الإغاثية في إطار الجهود الإنسانية التي تبذلها دولة الإمارات الشقيقة وذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر، للتخفيف من معاناة سكان هذه المناطق النائية المحرومة وإعادة الأمل اليها في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق في حضرموت.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة