النيابة تتخذ قرارات هامة بواقعة سقوط مزارع في بئر بالمنيا.. (تعرف عليها)

النيابة تتخذ قرارات هامة بواقعة سقوط مزارع في بئر بالمنيا.. (تعرف عليها)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول النيابة تتخذ قرارات هامة بواقعة سقوط مزارع في بئر بالمنيا.. (تعرف عليها) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النيابة تتخذ قرارات هامة بواقعة سقوط مزارع في بئر بالمنيا.. (تعرف عليها)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أمر المحامي العام الأول في نيابات جنوب المنيا، المستشار أحمد عبد الهادي، بفتح تحقيق موسع حول  حادثة سقوط مزارع في بئر بالأراضي الصحراوية غرب مركز المنيا.

حيث أمر باستدعاء فريق من النيابة العامة للتحقيق في الحادثة وكشف ملابساته، وتم أيضًا استدعاء شهود العيان للإدلاء بشهاداتهم.

وقد تم تكليف الجهات التنفيذية في المحافظة بمهمة استخراج جثة المزارع المفقود من تحت الأنقاض، وتم تكليف هذه الجهات بتحري الواقعة وتحديد ما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الحادثة أم لا.

وتكثف قوات الحماية المدنية جهودها منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، من أجل محاولة إنقاذ  شاب سقط  ببئر  يزيد عن 23 مترا، بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا.

 

وقد دفعت قوات الحماية المدنية، بعد من المعدات الثقيلة إلى موقع الحادث من أجل محاولة إنقاذ الشاب من البئر، وسط أنباء عن وفاة الشاب الذي يدعي طه طه محمد عبد العزيز”، مقيم ‏بعزبة عزاقه الواقعة غرب المنيا بالطريق الصحراوي الغربي‏.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا قد  تلقت إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا يفيد بسقوط شاب في بئر عمقه يزيد عن 30 متر كائن بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من‏ عزبة عزاقه تقع غرب المنيا.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وترافقها قوة من الحماية المدنية وتبين أن الشاب يدعى “طه محمد عبد العزيز”، مقيم ‏بعزبة عزاقه الواقعة غرب المنيا بالطريق الصحراوي الغربي‏.

 حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة