المكلا.. دورية عسكرية تضبط كيلو يشتبه انه من مادة الحشيش المخدرة على ساحل منطقة الحمراء

المكلا.. دورية عسكرية تضبط كيلو يشتبه انه من مادة الحشيش المخدرة على ساحل منطقة الحمراء

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المكلا.. دورية عسكرية تضبط كيلو يشتبه انه من مادة الحشيش المخدرة على ساحل منطقة الحمراء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المكلا.. دورية عسكرية تضبط كيلو يشتبه انه من مادة الحشيش المخدرة على ساحل منطقة الحمراء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ضبطت دورية عسكرية راجلة تابعة لمعسكر الحمراء عدد 1 كيلو يشتبه انه من مادة الحشيش المخدرة على ساحل منطقة الحمراء بعد أن جرفتها الأمواج العاتية من قاع البحر لتلقي بها على الساحل .

حيث تأتي هذه العملية ضمن الروتين اليومي لتمشيط الساحل المحاذي لمعسكر الحمراء والتأكد من سلامته من أي إشتباه في إطار رفع مستوى الحس الأمني والجاهزية القتالية العالية لكافة منتسبي المعسكر بما يضمن أمن واستقرار حضرموت .

حيث أشاد قائد معسكر الحمراء المقدم/ محمد حسين الخلاقي ، بكافة أبطال معسكر الحمراء مهنئاً إياهم على هذه الروح المعنوية والقتالية واليقظة والحس الأمني العالي مطالباً في الوقت نفسه ببذل المزيد من الجهود لحفظ الشريط الساحلي المحاذي لمعسكر الحمراء لمنع ومكافحة عمليات التهريب بكافة أشكالها وخصوصاً منها آفة المخدرات التي فتكت بفئة الشباب ودمرت البلاد والعباد

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة