المئات يشاركون في تشييع رجل الاعمال انجل الشعيبي في العاصمة عدن 

المئات يشاركون في تشييع رجل الاعمال انجل الشعيبي في العاصمة عدن 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المئات يشاركون في تشييع رجل الاعمال انجل الشعيبي في العاصمة عدن  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المئات يشاركون في تشييع رجل الاعمال انجل الشعيبي في العاصمة عدن ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بحضور قيادات مدنية وعسكرية وقيادات الانتقالي الجنوبي، شارك الآلاف في تشيع رجل الاعمال الفقيد انجل الشعيبي، بعد الصلاة عليه في مسجد الفردوس بالعاصمة عدن.

 

وسار موكب التشييع من مسجد الفردوس إلى مدينة إنماء وتم مواراة جثمانه الشريف في مقبرة إنماء الجديدة، بحضور مهيب من اصدقاء ورفاق واهل ومحبي الفقيد انجل وعدد كبير من القيادات الجنوبية في العاصمة عدن.

 

واستقبلت اسرة الفقيد جموع المعزين في قاعة عدن مول بمديرية كريتر حيث امتلئت القاعة بمئات الحاضرين الذين توافدوا من كافة مديريات العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية الذين قدموا لتقديم واجب العزاء لاسرة وذوي الفقيد.

IMG 20240719 WA0382 - المئات يشاركون في تشييع رجل الاعمال انجل الشعيبي في العاصمة عدن  IMG 20240719 WA0381 - المئات يشاركون في تشييع رجل الاعمال انجل الشعيبي في العاصمة عدن  IMG 20240719 WA0383 - المئات يشاركون في تشييع رجل الاعمال انجل الشعيبي في العاصمة عدن  IMG 20240719 WA0380 - المئات يشاركون في تشييع رجل الاعمال انجل الشعيبي في العاصمة عدن 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة