العميد الوالي يؤكد محاسبة المتورطين بحادثة مقتل الشاب أكرم اليافعي

العميد الوالي يؤكد محاسبة المتورطين بحادثة مقتل الشاب أكرم اليافعي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول العميد الوالي يؤكد محاسبة المتورطين بحادثة مقتل الشاب أكرم اليافعي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العميد الوالي يؤكد محاسبة المتورطين بحادثة مقتل الشاب أكرم اليافعي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

IMG ٢٠٢٤٠٧١٧ ٢١٤٣٥٩ - العميد الوالي يؤكد محاسبة المتورطين بحادثة مقتل الشاب أكرم اليافعي
محسن الوالي

عدن / المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني:

أكد القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن بن عبد الله الوالي، على أن حادثة مقتل احد مرافقيّ رئيس الاستخبارات العسكرية، اللواء أحمد محسن اليافعي، وابن شقيقه، الشاب أكرم سالم محسن اليافعي، لن تمر مرور الكرام، وسيتم محاسبة كافة المتورطين في الحادثة.

وقال العميد الوالي، في تصريح صحافي اليوم، أن: “التحقيقات قد بدأت فور وقوع الحادثة، وتم إدراج المتسببين في الحادثة الحجز”، مُشيرًا إلى: “التزامنا بضمان أن تأخذ العدالة مجراها القانوني، وأن ينال الجناة جزاءهم جراء هذه الجريمة النكراء”، مُعتبرًا أن تلك: “التصرفات الفردية لا تمثل قيمنا ومبادئنا، وسنقوم باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة”.

وأضاف: “نحن في قوات الحزام الأمني نؤكد التزامنا بحفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن، وباقي محافظات الجنوب، ونعمل بكل جهد على حماية المواطنين وضمان سلامتهم، وندعو الجميع إلى التكاتف والتعاون،ونبذ العنف والتطرف،كما نؤكد بأننا نقف إلى جانب المظلومين ونصرتهم،ولن نسمح لأي تصرفات تهدد سلامتهم وحياتهم، ونسأل الله أن يحفظ عدن وأهلها من كل مكروه”.

كما عزاء العميد الوالي، في ختام تصريحه، رئيس الاستخبارات العسكرية، اللواء أحمد محسن اليافعي، في وفاة الشاب أكرم سالم محسن اليافعي، مُعبرًا عن خالص تعازيه، ومواساته إلى اللواء أحمد اليافعي، وإلى أسرة الشهيد أكرم، مشاطرًا إياهم مُصابهم الجلل، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة