الجميع توقع خناقة بيني وبين عدلي القيعي.. ولم يكن هدفي أطلع ترند

الجميع توقع خناقة بيني وبين عدلي القيعي.. ولم يكن هدفي أطلع ترند

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الجميع توقع خناقة بيني وبين عدلي القيعي.. ولم يكن هدفي أطلع ترند والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجميع توقع خناقة بيني وبين عدلي القيعي.. ولم يكن هدفي أطلع ترند، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أشاد الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، بحلقته مساء أمس السبت مع المهندس عدلي القيعي في استضافة إبراهيم فايق.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه “الريمونتادا” المذاع عبر فضائية “المحور”: “الإعلام الرياضي المصري كان تحت الميكروسكوب للجميع في حلقة الأمس، وأبارك للثنائي إبراهيم فايق والمستشار ترك أل شيخ على الانطلاقة القوية”.

وتابع: “المنافسة تجعل الجميع متحفز من حيث المحتوى والتنوع والضيوف، والمنافسة تجعلك تشتغل، وهناك برامج عديدة رياضية وعدد ساعات المناقشة الرياضية كبيرة للغاية وهذا شئ جيد”.

وأضاف: “تحدثت أنا وعدلي القيعي بكل حب عن أنديتنا الأهلي والزمالك، والجميع أعتقد إنه ا ستكون خناقة ولكن ظهر العكس تمامًا”.

وأردف: “الجميع توقع خناقة بيني وبين عدلي القيعي، ولكن الاحترام كان مسيطرًا على المشهد”.

واختتم ميدو حديثه قائلا: “أنا لم يكن هدفي أن أطلع “تريند”، وحديثي مع القيعي كان هدفه الاحترام والتقدير، ولو مدورتش على حق ناديك يبقى متستحقش تكون موجود”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة