التوقيع على عقد تنفيذ مشروع صيانة جسر الكيس بمديرية الروضة.

التوقيع على عقد تنفيذ مشروع صيانة جسر الكيس بمديرية الروضة.

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التوقيع على عقد تنفيذ مشروع صيانة جسر الكيس بمديرية الروضة. والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التوقيع على عقد تنفيذ مشروع صيانة جسر الكيس بمديرية الروضة.، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

جرى امس في ديوان محافظة شبوة التوقيع على عقد تنفيذ مشروع صيانة جسر الكيس الأرضي بمديرية الروضة والذي ستنفذه شركة الوحدة لخدمات النفط والمقاولات بتمويل من فرع صندوق صيانة الطرق والجسور بالمحافظة.. وخلال مراسم التوقيع على العقد أكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة ناصر على ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية للمشروع وسرعة انجازه خلال الفترة المحددة للإنجاز والمقدرة بثلاثة أشهر ، منوها ان تنفيذ هذا المشروع يأتي في إطار اهتمام قيادة المحافظة بتحسين وتطوير مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين حضر وشارك في مراسم التوقيع على العقد مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس عوض رويس ومدير عام فرع صندوق صيانة الطرق والجسور بالمحافظة المهندس طالب القرموشي ومدير عام شركة الوحدة لخدمات النفط والمقاولات الشيخ ناجي الحارثي وعدد من المختصين..

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة