التعادل الإيجابي يسيطر على الشوط الأول بين الجونة والمقاولون العرب

التعادل الإيجابي يسيطر على الشوط الأول بين الجونة والمقاولون العرب

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول التعادل الإيجابي يسيطر على الشوط الأول بين الجونة والمقاولون العرب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التعادل الإيجابي يسيطر على الشوط الأول بين الجونة والمقاولون العرب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

انطلقت منذ قليل أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة ونظيره المقاولون العرب، على ملعب ستاد خالد بشارة بالجونة، في اللقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة ببطولة الدوري الممتاز.

وسيطر التعادل الإيجابي على مجريات الشوط الأول بين فريق الجونة والمقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بينهم على استاد الجونة، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً.

أحداث الشوط الأول

بدأ اللقاء بين المقاولون العرب والجونة بحماس شديد بين الفريقين من أجل إحراز الهدف الأول مبكرًا، من قبل أي منهم في شباك الآخر.

ومع  الدقيقة “20” استطاع لاعب المقاولون العرب سالم أن يحرز الهدف الأول، ولم يمر وقت طويل حتى أشعر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه لاعب المقاولون العرب ما مادو نياس مع الدقيقة “24”.

وفي الدقيقة “31” نجح لاعب الجونة حسام غانم من إدراك هدف التعادل في شباك ذئاب الجبل، لينهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، وفي الدقيقة “42” اشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه لاعب الجونة أحمد حسام.

كما قام حكم لقاء الجونة والمقاولون العرب بإشهار بطاقة صفراء أخرى في وجه لاعب ذئاب الجبل أحمد علاء في الدقيقة “44”.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة