البيان الاعلامي للجمعية في اليوم العالمي لمرض التصلب العصبي المتعدد 30 مايو 2024م

البيان الاعلامي للجمعية في اليوم العالمي لمرض التصلب العصبي المتعدد 30 مايو 2024م

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول البيان الاعلامي للجمعية في اليوم العالمي لمرض التصلب العصبي المتعدد 30 مايو 2024م والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البيان الاعلامي للجمعية في اليوم العالمي لمرض التصلب العصبي المتعدد 30 مايو 2024م، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

صرحت الجمعية القيام بنشاطها حول الاعداد لبرنامج المشاركة في اليوم العالمي لمرض التصلب العصبي المتعدد 30 مايو2024م.

وستعمل الحملة من حيث التنوير والدعم والمناصرة ومساعدة الاشخاص المصابين بالمرض من أجل الوصول للعلاجات المعدلة للمرض ومستوى أكبر من الرعاية الصحية و الرفاهية الاجتماعية بل والقضاء عليه مستقبلاً ، معاً نكون أقوى من مرض التصلب العصبي المتعدد و من أجل التغيير.

وتهتم الجمعية على نشاط تتصدر فيه خطة الجانب الاعلامي من حيث العمل معاً ضمن الحملة الاعلامية التي يتبناها الاتحاد الدولي وجمعيات التصلب المتعدد في المنطقة العربية و العالم من خلال ( زوايا الحملة ) و الاهداف المشتركة للحملة ابتداء من #تشخيصي_بالتصلب_المتعدد و هاشتاج آخر يخص المنطقة العربية #حياتنا_نور_برتقالي وتحت شعار اليوم العالمي للمرض ( معاً نستكشف التصلب المتعدد ).

وسيتضمن ذلك الملصقات الاعلامية و الرسومات التي ستعمل عليها الجمعية المعبرة عن الحملة ويستمر ذلك الى نهاية شهر مايو , كما اننا ماضون في تحضير كل احتياجات ومستلزمات اليوم العالمي للمرض من حيث اقامة فعالية وندوة طبية في فندق اللوتس ( قاعة الندوات ) خور مكسر العاصمة عدن و التي تتضمن شعاراتها و نشاطها تحت عناوين تشخيصي بالتصلب المتعدد ومعاً نستكشف التصلب المتعدد.

وسندعو فيها كل شرائح الجمهور وبالمقدمة المرضى و ذويهم و الاطباء و صناع القرار من السلطة التنفيذية في العاصمة عدن والمثقفين المُهتمين، الموافق في تاريخ : 29 مايو 2024م، وسيرافق ذلك تغطية إعلامية كبيرة .. وكل عام ومرضى الــ MS في المنطقة العربية والعالم بخير وفي مستوى أفضل .

الدائرة الإعلامية للجمعية
جمعية مرضى التصلب العصبي المتعدد . اليمن – عدن
15مايو /2024م

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة