الان – موعد غلق ستاد القاهرة للصيانة «مستند رسمي» – البوكس نيوز

الان – موعد غلق ستاد القاهرة للصيانة «مستند رسمي» – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول موعد غلق ستاد القاهرة للصيانة «مستند رسمي» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد غلق ستاد القاهرة للصيانة «مستند رسمي»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد غلق ستاد القاهرة للصيانة «مستند رسمي» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أرسلت هيئة ستاد القاهرة الدولي، برئاسة المدير التنفيذي وليد عبد الوهاب، خطابا رسميا إلى رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، يفيد بموعد إغلاق الاستاد، لإجراء عمليات الصيانة، خلال الفترة المقبلة.

وأوضح «عبد الوهاب»، في خطابه الرسمي، أنه حرصا من الهيئة العامة لاستاد القاهرة الرياضي، على مساندة المنتخب المصري الأول للوصول إلى كأس العالم، فقد جرى تأجيل أعمال الصيانة، وذلك لإقامة مباريات ومعسكر تدريبات المنتخب المصري الأول، فضلا عن إقامة عدد من المباريات المحلية والأفريقية للأهلي والزمالك.

ويستعد ستاد القاهرة الدولي، لاستقبال مباراة الأهلي وبيراميدز، المقرر إقامتها في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الـ14 بدوري NILE.

وتابع: «نحيط سيادتكم علما بأنه سيجري غلق ملعب ستاد القاهرة في الفترة من 7/26 حتى 8/8 /2024، حتى نتمكن من عملية رفع كفاءة زراعة المسطح الأخضر بالملعب الرئيسي لكرة القدم، حتى يظهر الملعب الرئيسي لكرة القدم بالمنظر المشرف».

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة