الان – لاعب الإسماعيلي يستنجد خوفا من مصير أحمد رفعت.. ما القصة ؟ – البوكس نيوز

الان – لاعب الإسماعيلي يستنجد خوفا من مصير أحمد رفعت.. ما القصة ؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول لاعب الإسماعيلي يستنجد خوفا من مصير أحمد رفعت.. ما القصة ؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لاعب الإسماعيلي يستنجد خوفا من مصير أحمد رفعت.. ما القصة ؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم لاعب الإسماعيلي يستنجد خوفا من مصير أحمد رفعت.. ما القصة ؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف محمد حسن لاعب النادي الإسماعيلي، عن إصابته بعارض مرضي في يده بسبب تعرضه لضغوط نفسية كبيرة، وذلك على حد وصفه، وذلك بسبب منعه من خوض التدريبات مع الفريق.

يأتي ذلك بالتزامن مع حالة الصدمة الكبيرة التي يعيشها الجميع بالوسط الكروي المصري، على إثر وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر المفاجئة بسبب تعرضه لضغوط نفسية عنيفة تسبب في تعرضه للإصابة بأزمة قلبية في الملعب بوقت سابق.

ونشر محمد حسن، لاعب النادي الإسماعيلي صورة ليده عبر خاصية الاستوري عبر حسابه على موقع تبادل الصور الشهير «إنستجرام»، معلقا عليها: «بقالي شهر ونص ممنوع من التمرين وأني أمارس الحاجة اللي بحبها لمجرد ان في شخص قرر ده بدون سبب يعمل كده من كتر الزعل، وإن الواحد بيكتم جواه. الجسم بدأ يتكلم ويشتكي».

وأضاف: «ده حال ناس كتير بتقابل في شغلها ناس مريضة نفسيا بتطلع مرضها عليك، أنا بقول لأي حد يحصل معاه كدا كتكتمش جواك ومتكتمش على نفسك عشان حد ما بيخفش عليك وعلى زعلك».

وتابع: «القهر ده إحساس وحش أوي ربنا ما يكتبوا على حد، ربنا اسمه العدل لو حقك ما اخدتوش في الدنيا في الآخرة هتاخده أضعاف.. ربنا يرحمك يرفعت.. ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين».

 

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة