الان – كهربا يودع لاعبي الأهلي عقب مباراة بيراميدز للاحتراف.. طفشان من كولر – البوكس نيوز

الان – كهربا يودع لاعبي الأهلي عقب مباراة بيراميدز للاحتراف.. طفشان من كولر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول كهربا يودع لاعبي الأهلي عقب مباراة بيراميدز للاحتراف.. طفشان من كولر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كهربا يودع لاعبي الأهلي عقب مباراة بيراميدز للاحتراف.. طفشان من كولر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

قرر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن النادي، بعد تكرار صدامه مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في الفترة الماضية، وعدم تواجده بصورة أساسية مع الفريق، بالإضافة لرفض محمود الخطيب، رئيس النادي، لسماع شكاويه ضد المدير الفني السويسري، مما جعل يفكر في الخروج على سبيل الإعارة لأحد الأندية السعودية في الموسم المقبل من أجل استعادة مستواه بالإضافة لإنهاء الخلافات مع المدير الفني السويسري والذي يرى اللاعب أنه يتسبب في إفساد علاقته بالجماهير.

كهربا يودع لاعبي الأهلي عقب مباراة بيراميدز للاحتراف.. طفشان من كولر
أحمد حسن يفجر مفاجأة بشأن أزمة كولر وكهربا بعد تجميده.. وتصريحات خالد بيبو تحسم الجدل

كهربا يقرر الرحيل عن الأهلي

وأكد مصدر مقرب من كهربا في تصريحات لموقع «مانشيت» أن اللاعب قرر توديع زملائه في لقاء الأهلي أمام بيراميدز والذي سيقام يوم الأثنين المقبل على استاد الدفاع الجوي في الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

كهربا يودع لاعبي الأهلي عقب مباراة بيراميدز للاحتراف.. طفشان من كولر
كهربا يودع لاعبي الأهلي عقب مباراة بيراميدز للاحتراف.. طفشان من كولر

وأوضح المصدر أن كهربا أتم اتفاقه مع أحد الأندية السعودية، والذي سيصل عرض الإعارة خلال ساعات للنادي الأهلي من أجل ضم لاعب الفريق الأحمر، والذي وافق على العرض.

وأشار المصدر إلى أنه لا يوجد أي ازمات في العرض المادي وسيصل العرض الذي يرغب فيه الأهلي لرحيل نجم الفريق الأحمر على سبيل الإعارة لمدة عام وحيد، مشيرًا إلى أن الأمر منتهي تمامًا بشأن هذه الصفقة.

"أنا رقم واحد".. كهربا يخرج عن صمته ويكشف ما دار بينه وبين كولر وموعد رحيله من الأهلي

كهربا يرحل عقب مباراة بيراميدز

واستكمل المصدر تصريحاته أن اللاعب يصر على استكمال مسيرته حتى مباراة بيراميدز يوم الأثنين المقبل قبل توديع زملائه عقب المباراة وإعلان رحيله، وذلك بسبب أنه يرى ضرورة الاستمرار حتى الانتهاء من أهم مباراة في الموسم.

طفشان من كولر

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أن لاعب الفريق الأحمر قرر الرحيل بسبب كولر مشيرًا إلى أنه «طفشان من النادي » بسبب المدرب حيث أنه لا يرغب في البقاء معه حتى لو تم استدعائه لمباراة الغد امام مودرن سبورت في اللقاء المؤجل من الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أنه يتسبب في أزمة دائمة بينه وبين الجماهير الحمراء.


لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة