الان – الأهلي مش طرف.. سيف زاهر يعلق على أزمة إبراهيم عادل بالمنتخب الأولمبي – البوكس نيوز

الان – الأهلي مش طرف.. سيف زاهر يعلق على أزمة إبراهيم عادل بالمنتخب الأولمبي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول الأهلي مش طرف.. سيف زاهر يعلق على أزمة إبراهيم عادل بالمنتخب الأولمبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأهلي مش طرف.. سيف زاهر يعلق على أزمة إبراهيم عادل بالمنتخب الأولمبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي مش طرف.. سيف زاهر يعلق على أزمة إبراهيم عادل بالمنتخب الأولمبي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق سيف زاهر على أزمة خروج إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز من معسكر المنتخب الأولمبي لخوض مباراة الأهلي المرتقبة والمقرر لها الجمعة المقبلة في الدوري المصري.

وفي تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب أون المذاع على فضائية أون تايم سبورتس: «الأهلي مش طرف في أزمة المنتخب الأولمبي، لو هناك إتفاق بخروج إبراهيم سيخرج لخوض المباراة»

وتابع تصريحاته قائلاً: «أشكر أحمد السيد زيزو نجم نادي الزمالك لأنه صمم على الانضمام للمنتخب الأولمبي ولم يتأخر على النداء الوطني، أنه دائمًا متواضع خاصة في تعاملة مع الشباب».

وزاد: «ميكالي مدرب محترم وواخد ميداليو أوليمبية مع البرازيل قبل كدا، ولم يوعد أنه رايح فرنسا وعينه على ميدالية من الثلاثة، لابد من تقديم الدعن الكامل له» 

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة