الاتفاق تم.. النصر يضع الرتوش الأخيرة لضم حارس يوفنتوس

الاتفاق تم.. النصر يضع الرتوش الأخيرة لضم حارس يوفنتوس

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الاتفاق تم.. النصر يضع الرتوش الأخيرة لضم حارس يوفنتوس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاتفاق تم.. النصر يضع الرتوش الأخيرة لضم حارس يوفنتوس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد فابرزيو رومانو، الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين بأوروبا،  أن نادي النصر السعودي يضع الرتوش الأخيرة للتعاقد مع حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب النصر في تدعيم مركز حراسة المرمى بالموسم الجديد بعد تكرار إصابات إصابات أوسبينا ووليد عبدالله وإيقاف نواف العقيدي، حيث عانى الفريق في الموسم المنصرم من أزمات قوية في تلك المركز.

النصر يستعد لضم تشيزني بعقد لمدة موسمين

ونشر رومانو تغريدة عبر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى “X”: ” انتقال تشيزني حارس يوفنتوس إلى النصر الآن في المراحل النهائية.. الاتفاق تم على ضمه بعقد لمدة سنتين”.

وتابع: “من المقرر توضيح التفاصيل النهائية قريبًا، ومن ثم يحصل يوفنتوس على نحو 5 ملايين يورو بالإضافة إلى توفير راتبه”.

حارس يوفنتوس البالغ من العمر 34 عاما، سبق له حراسة مرمى ناديي آرسنال وروما، وحقق البولندي 15 “كلين شيت” خلال 35 مباراة مع السيدة العجوز في مختلف البطولات بالموسم الماضي.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة