الأهلي “كلمة السر” في استبعاد عبدالله السعيد من قائمة منتخب مصر

الأهلي “كلمة السر” في استبعاد عبدالله السعيد من قائمة منتخب مصر

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الأهلي “كلمة السر” في استبعاد عبدالله السعيد من قائمة منتخب مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأهلي “كلمة السر” في استبعاد عبدالله السعيد من قائمة منتخب مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن أسباب استعباد عبدالله السعيد من قائمة منتخب مصر النهائية التي شاركت في بطولة كأس الأمم كوت ديفوار 2023.

ميدو: أحد أعضاء اتحاد الكرة نصح فيتوريا بعدم ضم السعيد

قال ميدو في تصريحات عبر برنامجه الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: “كان هناك تدخل في العمل الفني لروي فيتوريا واختياراته في قائمة منتخب مصر، بالإضافة إلى وجود نوع من الإجبار لاختيار بعض اللاعبين عن غيرهم”.

وتابع: “كلام محمود فتح الله خلال الأيام الماضية مع إبراهيم فايق عبر فضائية أون تايم سبورتس يظهر حقيقة كلامي”.

وأكمل: “أحد أعضاء مجلس اتحاد الكرة أخبر فيتوريا بعدم ضم عبد الله السعيد وضم إمام عاشور بدلًا منه، حتى لا تتعرض لهجوم من جماهير الأهلي”.

وأردف: هل الرعب من الأندية وصل لتدخل المسؤولين داخل اتحاد الكرة في اختسارات اللاعبين في قائمة المنتخب؟.. منظومة الكرة المصرية تدار بطريقة عبثية”.

وأتم: “تعاقدنا مع مدير فني براتب 200 ألف يورو شهريًا ونتحكم في اختياراته الفنية، ولم أكن أتخيل أننا سنصل لتلك النقطة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة