الأمم المتحدة تجدد مطالبتها بالإفراج عن موظفيها المحتجزين لدى الحوثي

الأمم المتحدة تجدد مطالبتها بالإفراج عن موظفيها المحتجزين لدى الحوثي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الأمم المتحدة تجدد مطالبتها بالإفراج عن موظفيها المحتجزين لدى الحوثي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأمم المتحدة تجدد مطالبتها بالإفراج عن موظفيها المحتجزين لدى الحوثي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

جددت مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، مطالباتها بالإفراج الفوري وغير المشروط عن الموظفين الأمميين المحتجزين لدى مليشيا الحوثي منذ أكثر من شهر.

وأكد المتحدث باسم المفوضية، جيريمي لورانس، خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في جنيف، رفضه الشديد للاتهامات التي وجهتها مليشيا الحوثي للموظفين المحتجزين، داعيا كافة الدول والكيانات التي لها تأثير على هذه المليشيا الإرهابية، باستخدام نفوذها لضمان الإفراج الآمن والفوري عن جميع موظفي الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية المحتجزين.

وشددت المفوضية، على ضرورة توقف الحوثيين عن الاستهداف الممنهج للعاملين في مجال حقوق الإنسان والعاملين في المجال الإنساني في اليمن على الفور، في ضوء استمرار حملة الاعتقالات بشكل شبه يومي.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة