استقرار اليوم وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة غدًا

استقرار اليوم وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة غدًا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول استقرار اليوم وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة غدًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استقرار اليوم وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة غدًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الأربعاء، حيث تشهد الأجواء استقرارًا عامًا على مختلف مناطق البلاد، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على السواحل الشمالية. 

وتسجل درجة الحرارة في القاهرة الكبرى حاليًا 26 درجة مئوية.

توقعات الطقس غدًا

ومن جانبها، أشارت الأرصاد الجوية إلى ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة اعتبارًا من غدًا الخميس 16 مايو 2024، مما يشير إلى بداية موجة حارة إلى شديدة الحرارة. ومن المتوقع أن يكون هناك نشاط للرياح على فترات متقطعة على مختلف مناطق البلاد.

تحذيرات وتنبيهات

وحذرت الأرصاد الجوية من اضطراب في حركة الملاحة البحرية على خليج السويس وخليج العقبة والبحر الأحمر، بالإضافة إلى ارتفاع الأمواج في تلك المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم:

– القاهرة الكبرى والوجه البحري: 30 درجة مئوية.
– السواحل الشمالية: 25 درجة مئوية.
– جنوب سيناء: 32 درجة مئوية.
– شمال الصعيد: 32 درجة مئوية.
– جنوب الصعيد: 35 درجة مئوية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة