استقالة جديدة تهز حكومة الاحتلال المؤقتة.. من المستقيل؟

استقالة جديدة تهز حكومة الاحتلال المؤقتة.. من المستقيل؟

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول استقالة جديدة تهز حكومة الاحتلال المؤقتة.. من المستقيل؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استقالة جديدة تهز حكومة الاحتلال المؤقتة.. من المستقيل؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الوزير حيلي تروبير المنتمي لحزب معسكر الدولة استقالته من الحكومة، وذلك عقب استقالة جانتس وآيزنكوت.

كان عضو مجلس الحرب الإسرائيلي غادي آيزنكوت، أعلن مساء اليوم الأحد، انسحابه من حكومة الطوارئ.

وقال آيزنكوت في رسالة استقالة لرئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن “قرارات الحكومة وقراراتك شخصيا يتم اتخاذها لاعتبارات سياسية”، مضيفا “مجلس وزراء الحرب برئاستك امتنع عن اتخاذ قرارات مهمة كانت لتحقيق أهداف الحرب وتحسين الوضع الاستراتيجي لإسرائيل”.وأكد آيزنكوت في رسالته لنتنياهو، أن “مجلس وزراء الحرب برئاستك امتنع عن اتخاذ قرارات مهمة كانت لتحقيق أهداف الحرب مما أضر بالوضع الأمني والاستراتيجي للدولة، موضحا أنه سيواصل دعم أي قرار صائب للحكومة يصب في مصلحة الدولة.تأتي استقالة آيزنكوت بعد وقت قصير من استقالة الوزير بمجلس الحرب الإسرائيلي بيني جانتس للأسباب نفسها.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة