إقليم تطوان.. السلطات تلقي القبض على قاتل زوجته الحامل وأبنائه الأربعة

إقليم تطوان.. السلطات تلقي القبض على قاتل زوجته الحامل وأبنائه الأربعة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إقليم تطوان.. السلطات تلقي القبض على قاتل زوجته الحامل وأبنائه الأربعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إقليم تطوان.. السلطات تلقي القبض على قاتل زوجته الحامل وأبنائه الأربعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت مصادر أن السلطات المحلية وعناصر القوات المساعدة بعين لحصن طريق تطوان، أوقفت مساء الإثنين المشتبه فيه الرئيسي في جريمة القتل البشعة التي هزت دوار اسلا بجماعة البغاغزة ضواحي مدينة تطوان يوم السبت الماضي وراح ضحيتها أربعة أطفال ووالدتهم الحامل.

وحسب مصادر إعلامية فإن السلطات العاملة بمنطقة عين لحصن وعناصر من القوات المساعدة حلوا بالمكان، حيث عملوا على إيقاف المشتبه فيه ليتم تسليمه لعناصر الدرك الملكي التي قامت بنقله لمباشرة التحقيقات معه حول ملابسات الجريمة البشعة التي هزت المنطقة.

وكانت السلطات المحلية بتطوان والضواحي إلى جانب عناصر الدرك الملكي، بالتنسيق مع الأمن الوطني، قد واصلت ليلا ونهارا عمليات البحث عن المشتبه به وهو في عقده الرابع، والذي يواجه تهم بقتل زوجته الحامل وأبنائه الأربعة، وهم بنتان وولدين، تتراوح أعمارهم ما بين سنتين وعشر سنوات، ذبحا بواسطة شاقور، صباح يوم السبت 13 يوليوز الماضي، في دوار اسلا التابع لجماعة البغاغزة، نواحي مدينة تطوان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة