أيمن حافظ يتحدث عن صدمته بسبب وفاة أحمد رفعت ويصفه بأفضل اللاعبين في مصر

أيمن حافظ يتحدث عن صدمته بسبب وفاة أحمد رفعت ويصفه بأفضل اللاعبين في مصر

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أيمن حافظ يتحدث عن صدمته بسبب وفاة أحمد رفعت ويصفه بأفضل اللاعبين في مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أيمن حافظ يتحدث عن صدمته بسبب وفاة أحمد رفعت ويصفه بأفضل اللاعبين في مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف أيمن حافظ رئيس الجهاز الإداري بنادي الزمالك سابقا عن حزنه الشديد بعد وفاة اللاعب الراحل أحمد رفعت، حيث وصف الخبر بأنه صدمة شديدة  لم يستوعبها بعد.

أيمن حافظ يتحدث عن صدمته بسبب وفاة أحمد رفعت 

وأعرب حافظ في تصريحات مؤثرة للإعلامي عبد الناصر زيدان على برنامجه التلفزيوني “ملعب الشمس”، عن علاقته الوطيدة برفعت قائلًا: “رفعت كان زي ابني، وكنت أستمتع بمشاهدته في الملعب عندما كان لاعبًا في نادي الزمالك”. وأضاف أنه شهد بنفسه إبداعات رفعت وأدائه المتميز مع النادي.

وأشاد أيمن  بمستوى أحمد رفعت كلاعب، مشيرًا إلى أنه كان من أفضل اللاعبين في مصر، خاصة بعد أنضمامه للمنتخب الوطني تحت قيادة كارلوس كيروش، حيث قدم أداءً مميزًا في بطولة قطر وسجل هدفًا أيقونيًا يعد من أبرز الأهداف التي شاهدها في تاريخ اللاعبين المصريين.

واختتم حافظ تصريحاته بالدعاء لروح أحمد رفعت، قائلًا: “أتمنى أن يدعو الجميع لأحمد، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، وأن يصبر أهله وذويه، وخاصة والدته التي كان يرتبط بها بشكل كبير”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة