أول رد من فيرنانديز على مزاملة رونالدو في النصر

أول رد من فيرنانديز على مزاملة رونالدو في النصر

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أول رد من فيرنانديز على مزاملة رونالدو في النصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أول رد من فيرنانديز على مزاملة رونالدو في النصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ارتبط اسم برونو فيرنانديز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالانتقال إلى النصر السعودي لمزاملة كريستيانو رونالدو.

وأكدت تقارير صحفية، أن نادي النصر السعودي دخل في مفاوضات مع برونو فيرنانديز، للحصول على خدماته في فترة انتقالات الصيف القادم.

أول رد من فيرنانديز على مزاملة رونالدو في النصر

وأوضح فيرنانديز، موقفه من البقاء مع مانشستر يونايتد، حيث أشار إلى أنه في حال أراد الشياطين الحمر رحيله فإنه سيرحل بناءً على رغبة النادي.

وكان فيرنانديز، قد شارك مع مانشستر يونايتد في مباراة الأمس أمام نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

من جهة أخرى، يستعد النصر لمواجهة نظيره الهلال، في الجولة 32 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، غدًا الجمعة.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة