أهالي المنطقة الوسطى بأبين يتضامنون مع “عشال” ويرفضون تسييس القضية

أهالي المنطقة الوسطى بأبين يتضامنون مع “عشال” ويرفضون تسييس القضية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أهالي المنطقة الوسطى بأبين يتضامنون مع “عشال” ويرفضون تسييس القضية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهالي المنطقة الوسطى بأبين يتضامنون مع “عشال” ويرفضون تسييس القضية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظمت الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريات المنطقة الوسطى بمحافظة أبين، اليوم، وقفة تضامنية مع قبيلة الجعادنة، للتعبير عن دعمهم للمقدم علي عشال الجعدني.

وتجمّع حشد غفير من مختلف أطياف المجتمع في ساحة الحرية بمديرية لودر، بما في ذلك شخصيات اجتماعية وقبلية وأعضاء في المجلس الاستشاري للمنطقة الوسطى، للمشاركة في الوقفة.

وأعرب المشاركون عن استيائهم الشديد من حادثة اختطاف المقدم عشال، مطالبين بالإفراج الفوري عنه ومحاسبة المسؤولين عن هذا العمل.

وألقيت خلال الوقفة العديد من الكلمات التي أكدت على ضرورة تكاتف الجميع مع أسرة الجعدني وقبيلة الجعادنة في هذه المحنة. مؤكدةً رفض الأصوات التي تحاول زرع المناطقية أو التسلق على قضايا عادلة لغرض زرع الفتنة والأحقاد.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة