أمين محلي شبوة يبحث مع بعثة منظمة أطباء بلا حدود تدخلاتها بالمحافظة

أمين محلي شبوة يبحث مع بعثة منظمة أطباء بلا حدود تدخلاتها بالمحافظة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أمين محلي شبوة يبحث مع بعثة منظمة أطباء بلا حدود تدخلاتها بالمحافظة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمين محلي شبوة يبحث مع بعثة منظمة أطباء بلا حدود تدخلاتها بالمحافظة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بحث أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة اليوم، مع رئيسة بعثة أطباء بلا حدود البلجيكية السيدة فادريكا فرانكو عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط بعثة المنظمة العاملة حاليا في مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة.

وخلال اللقاء أشاد هشلة بالدور الكبير الذي تضطلع به بعثة المنظمة العاملة في مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة والتي عملت على تطوير وتحسين مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمواطنين خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا حرص قيادة المحافظة على تقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة والتسهيلات اللازمة لعمل ونشاط البعثة في المحافظ.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة