أبرز ما جاء في الإحاطة الأسبوعية لوزارة الدفاع الروسية

أبرز ما جاء في الإحاطة الأسبوعية لوزارة الدفاع الروسية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أبرز ما جاء في الإحاطة الأسبوعية لوزارة الدفاع الروسية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبرز ما جاء في الإحاطة الأسبوعية لوزارة الدفاع الروسية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز / متابعات

• أسقطت وسائط الدفاع الجوي الروسية خلال الأسبوع الماضي، 3 طائرات حربية أوكرانية من طراز “ميغ – 29” بالإضافة إلى 305 مُسيّرة. 

• بلغت خسائر #الجيش_الأوكراني في المعارك بمنطقة العملية العسكرية الخاصة خلال الأسبوع الماضي نحو 13075 عسكريا، كما خسرت #القوات_الأوكرانية منذ بداية العملية العسكرية الخاصة 630 طائرة.

• ألحقت قوات “دنيبر” من الجيش الروسي خلال الأسبوع الماضي، الهزيمة بمجموعات تابعة لـ7 ألوية أوكرانية، وتمكنت من تحييد نحو 715 عسكريا أوكرانيا. 

• أحبطت قوات “الشمال” من #الجيش_الروسي خلال الأسبوع الماضي 23 محاولة لهجوم معاكس من قبل مجموعات تابعة للقوات الأوكرانية، وحيّدت نحو 1370 عسكريا، ودمّرت 5 دبابات. 

• دمّرت قوات “الجنوب” بالجيش الروسي خلال الأسبوع الماضي، 10 منظومات أوكرانية للحرب الإلكترونية، بالإضافة إلى 24 مستودعا ميدانيا للذخيرة. 

• دمّر الجيش الروسي خلال الأسبوع الماضي 10 قوارب مُسيّرة تابعة للقوات الأوكرانية، ووجّه 11 ضربة بأسلحة فائقة الدقة وبالمُسيّرات، إلى قواعد جوية، ووسائط دفاع جوي، ومنشآت الطاقة الأوكرانية. 

• تمكنت قوات “الشرق” بالجيش الروسي خلال الأسبوع الماضي، من تحرير بلدة #أوروجاينويه بجمهورية #دونيتسك الشعبية، وأحبطت 5 محاولات لهجوم معاكس من قبل وحدات تابعة للقوات الأوكرانية، وحيّدت نحو 925 عسكريا. 

• ألحقت قوات “الغرب” الروسية خلال الأسبوع الماضي الهزيمة بمجموعات تابعة لـ9 ألوية أوكرانية، وتمكنت من تحييد نحو 3920 عسكريا أوكرانيا. 

• تمكنت قوات “المركز” بالجيش الروسي خلال الأسبوع الماضي، من تحييد نحو 2215 عسكريا أوكرانيا، وتدمير 11 عربة مدرعة بينها مدرعات من طرازي: “Bradley” و”MaxxPro” (أمريكية الصنع). 

العاصفة نيوز: الحقيقة الكاملة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة