قلعة قايتباي تستقبل النسخة الأصلية من كأس العالم لكرة السلة 2023 – البوكس نيوز

قلعة قايتباي تستقبل النسخة الأصلية من كأس العالم لكرة السلة 2023 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول قلعة قايتباي تستقبل النسخة الأصلية من كأس العالم لكرة السلة 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قلعة قايتباي تستقبل النسخة الأصلية من كأس العالم لكرة السلة 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استقبلت قلعة قايتباي بالإسكندرية النسخة الأصلية من كأس العالم لكرة السلة 2023، وذلك خلال تواجده في مصر فى إطار الجولة التي يقوم بها بالدول التي تأهلت منتخباتها للمشاركة فى بطولة كأس العالم لكرة السلة والتى تقام فى الفترة من 25 أغسطس إلى 10 سبتمبر 2023 فى اليابان وإندونيسيا والفلبين.


 


وقد تم اختيار قلعة قايتباي كواجهة سياحية لاستقبال الكأس وتصويره، وكان في استقبال الكأس  أعضاء مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة السلة بمحافظة الإسكندرية.


 

2498b634-e9d1-4bdf-ac37-6d28725f52b6


 


جدير بالذكر أن كأس العالم لكرة السلة كان قد وصل إلى مصر يوم 20 من مايو الجارى، بعد انطلاقه من الفلبين ليقوم بجولة حول العالم يزور خلالها الدول المشاركة في البطولة وعددها 32 دولة، وذلك على مدار ثلاثة أشهر، ليعود في ختام الجولة إلى الفلبين.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة