بيان صحفى تنبيه وتحذير صادر من شركة صن سيتى للمقاولات – البوكس نيوز

بيان صحفى تنبيه وتحذير صادر من شركة صن سيتى للمقاولات – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول بيان صحفى تنبيه وتحذير صادر من شركة صن سيتى للمقاولات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيان صحفى تنبيه وتحذير صادر من شركة صن سيتى للمقاولات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 تنبه شركة صن سيتى للمقاولات ش م م “المقاول العام لمشروع صن كابيتال – بحدائق أكتوبر، ويمثلها – فقط – السيد الأستاذ / أسامة عبد الكريم؛ الرئيس التنفيذى للشركة بموجب السجل التجارى. 


 


حيث تلاحظ لنا أن هناك أحد أشخاص منقطعى الصلة تماماً و قانوناً بشركتنا و المشروع جهة عملنا يروجون و يزجون – على غير الحقيقة – بالشركة و المشروع جهة عملنا فى واقعات ال شأن لنا بها بغية التشهير بشركتنا و الإضرار بها .. و حيث أن مجرد القيام بهذا الفعل غير القانونى سيعرض مرتكبه للعقاب القانونى ، و بالفعل قد جرى إتخاذ الإجراءات القانونية ضد هؤلاء الأشخاص مروجي المعلومات المغلوطة لحماية حقوق الشركة و مساهميها و مجلس إدارتها . 


وإذ تحذر شركتنا أنها ستلاحق قضائياً هؤلاء الأشخاص و كل من تسول له نفسه أن يصطنع علاقة وهمية و غير حقيقية أو يبث أو ينشر أخباراً كاذبة أو إدخال الغش و التدليس إضراراً عمدياً بشركتنا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة