الان – عملية التخلي عن الدولار في المعاملات التجارية الدولية مستمرة   – البوكس نيوز

الان – عملية التخلي عن الدولار في المعاملات التجارية الدولية مستمرة   – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول عملية التخلي عن الدولار في المعاملات التجارية الدولية مستمرة   والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عملية التخلي عن الدولار في المعاملات التجارية الدولية مستمرة  ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن عملية التخلي عن الدولار في المعاملات التجارية الدولية مستمرة.

وذكر بوتين في قمة مجموعة “بريكس” التي تستضيفها جنوب أفريقيا في مدينة جوهانسبرغ، أن الاستثمار في دول بريكس زاد بمعدل 6 أضعاف.

وأوضح أن مجموعة “بريكس” تتجاوز مجموعة السبع من حيث القدرة الشرائية، مضيفا: “الوضع الاقتصادي العالمي تضرر كثيرا بسبب العقوبات الغربية الأحادية”.

وتضم المجموعة كلاً من البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب أفريقيا والتي تشكل اقتصاداتها مجتمعة أكثر من 26% من الاقتصاد العالمي، فيما يشكل عدد سكان هذه الدول 40% من سكان العالم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة