الان – تعيين “الأهلي المالية” مستشارا لإدارة ملف الانتقال للسوق الرئيسية – البوكس نيوز

الان – تعيين “الأهلي المالية” مستشارا لإدارة ملف الانتقال للسوق الرئيسية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول تعيين “الأهلي المالية” مستشارا لإدارة ملف الانتقال للسوق الرئيسية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعيين “الأهلي المالية” مستشارا لإدارة ملف الانتقال للسوق الرئيسية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة تدوير البيئة الأهلية “تدوير” عن تعيين شركة الأهلي المالية كمستشار مالي لإدارة ملف طلب الشركة الإنتقال إلى السوق الرئيسية في تداول السعودية.

وقالت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية”، اليوم الأحد، إنها ستعلن لمساهميها عن أي تطورات بهذا الخصوص، وذكرت أن الانتقال إلى السوق الرئيسية يخضع لموافقة السوق المالية السعودية ومشروط باستيفاء جميع المتطلبات التي نصت عليها قواعد الإدراج.

وأعلنت شركة تدوير البيئة الأهلية “تدوير” عن قرار مجلس الإدارة بتاريخ 13 أغسطس 2023 بالموافقة على انتقال الشركة من السوق الموازي (نمو) إلى السوق الرئيسي وتكليف الإدارة التنفيذية بإكمال الإجراءات ذات الصلة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة